من نحن


ليندا سو، أحد المؤسسين والمدير التنفيذي

كونها مؤسسة Cloud b ومديرتها التنفيذية، أخذت ليندا سو نظرتها الثاقبة في مجال التصميم وسنوات خبرتها في مجال الأزياء وطبقت شغفها وخبرتها وحدس الأمومة لديها على تطوير منتجات فريدة ومبتكرة مصممة لمساعدة الأطفال على النوم.

وليندا أم لطفلين، وقد بدأت رحلتها مع Cloud b عندما كان عمر ابنتها مادلين شهرين فقط. والآن وبعد 10 سنوات، أصبح عمر ابنتها مادلين 11 سنة وابنها كادين ست سنوات. وقد نمت الماركة التجارية خلال هذه السنوات، وكَبر طفليها الذين ما زالا يمثلان مركز إلهام الماركة التجارية.

وتشارك ليندا في كل جانب من جوانب بناء Cloud b- من تطوير المنتج إلى العمليات اليومية- وذلك منذ بدئها في عام 2002. يمكن للأهالي دائمًا الوثوق بالجودة وخدمة العملاء وهما أمران غرستهما ليندا في الشركة منذ اليوم الأول. وتساعد منتجات Cloud b الآن الأسر على النوم بشكل أفضل والتمتع بصحة أفضل في 42 دولة حول العالم.

 

جيف جونسون، أحد المؤسسين، وكبير الموظفين التقنيين، وشخصية متعددة المواهب والمهارات

منذ أن كان صغيرًا جدًا، كان جيف يرسم ويبني ويحاول إصلاح الأشياء. وكان يفكك الأشياء ليرى كيف تعمل، ومن ثم- وبقليل من الحظ- يعمل على تجميعها مرة أخرى. وكان لديه شغف فطري بالدمى، والفن، والابتكار وقد ازداد هذا الشغف بمرور الزمن.

 وفي التسعينيات من القرن الماضي، جازف مع ثلاثة من أصدقائه بإنشاء شركة على شبكة الإنترنت، حيث وَظَّف ليندا فيها. ولكن وعلى الرغم من عدة سنين من النجاح والنمو السريع، ضرب الانهيار الاقتصادي للإنترنت وجفَّ العمل بين ليلة وضحاها. ربما كان الأمر صدفة لأنه وفي الوقت نفسه تقريبًا، رُزقت ليندا بطفلتها الأولى واقترحت إنشاء شركة جديدة، Cloud b.

Cloud b هي الشركة الأولى التي تمكن فيها جيف بالفعل من نشر أجنحته والطيران، وتمكن من الجمع بين شغفه بالتصميم وبناء الأشياء. وقد تفوق على نفسه بابتكار "Plush with a PurposeTM"، للاستمتاع بالفرصة النادرة في تصميم ألعاب تجعل الأطفال يبتسمون في جميع أرجاء العالم.

 

عن Cloud b

تم تأسيس Cloud b في عام 2002، وهي الشركة المُصنِّعة الرائدة عالميًا في مجال تصنيع المنتجات والإكسسوارات التي تساعد الأهالي والأطفال على النوم. ونحن نفخر بأننا معترف بنا عالميًا كوننا الشركة الأولى في مجال قطاع النوم، وذلك بفضل التصاميم عالية الجودة، ومعايير السلامة الاستثنائية، والمنتجات التي ثبت أنها تساعد الأطفال على النوم بأمان وراحة خلال جميع مراحل النمو.

وقد بدأنا رحلتها مع مُنتَجَين عمليين وأنيقين: بطانية لف الطفل LULLAWRAPTM، وكيس نوم الطفل  LULLABAGTM الحائز على براءة اختراع. وقد أثبت هذان المنتجان نجاحهما، ولهذا وفي عام 2002، أطلقنا آلة صوتية ساحرة للأطفال وهي SLEEP SHEEPTM التي تُربط على الجهة الخارجية من السرير وتُصدر أربع أصوات مُهدِّئة- نبضات قلب الأم، وصوت الأمطار الربيعية، وصوت أمواج البحر، وصوت أغاني الحيتان، وذلك من أجل تهدئة الأطفال حتى يناموا. ومنذ ذلك الوقت، نمت مجموعة الألعاب المخملية لدينا لتشمل مجموعة كاملة من الشخصيات والمنتجات التي تجسد فلسفة الشركة في إنتاج "ألعاب مخملية ذات هدف."

وقد تم تصميم منتجاتنا الصوتية والضوئية بعناية لخلق تأثير مريح ومُهدِّئ يترافق مع إنشاء عادات نوم ثابتة للرضع والأطفال والأهالي. وقد أكدت البحوث المتعلقة بالأطفال أن الأصوات المألوفة والمهدئة تعمل على تهدئة العقل وتساعد الأطفال على تحقيق نوم أكثر هدوءا وعمقًا. ونعزو الجزء الأكبر من نجاحنا لتوصيات مجلس Cloud b الاستشاري المؤلف من أطباء أطفال، وأهالي، ومعلمين، واختصاصيين في مجال النوم.

نحن ندرك أن جميع الأطفال يستحقون نومًا جيدًا ونستمر في التواصل مع المجتمع، وقد تشاركنا مع مشروع Max's Love من أجل المساعدة في توفير منتجات Twilight Turtle للأطفال الذين يعانون من السرطان. وقد تم إنشاء Max's Love Project لتكريم سوبر ماكس وايلفورد، وهو طفل خارق في الخامسة من عمره يحارب سرطان الدماغ. وهذه المنظمة غير ربحية ومقرها كاليفورنيا وهي مكرسة للنهوض بالأطفال الخارقين الذين يحاربون السرطان ودعمهم أثناء تقدمهم في العلاج. ومن خلال تجربته الشخصية، اعتبر ماكس النجوم الخضراء التي تعكسها Twilight Turtle نجوم "الشفاء" بلونها الأخضر عظيم القوة.

ومنتجاتنا متوفرة في جميع أرجاء البلاد وفي أكثر من 40 بلدًا حول العالم. ويمكن شراء المنتجات عبر الانترنت، وفي المحلات المتخصصة، ومحلات الهدايا، كما يمكن شراؤها حول العالم في المتاجر الكبيرة مثل Barnes & Noble، و Bloomingdales، و Dillard's، وNordstrom ، و Von Maur، و Harrods of London، و FNAC في فرنسا. للإطلاع على مجموعة Cloud b الكاملة، يرجى زيارة: www.cloudb.com