قصتنا

 منذ زمن ليس ببعيد، وفي أرض بالقرب من البحر، كانت هناك طفلة تنام جيدًا، ولم يكن لدى أمها أية فكرة عن ماذا يعني الأهالي الآخرون عندما يتحدثون عن كونهم محرومين من النوم. (نقسم أن هذا صحيح!) واكتشفت وهي تحاول فهم السبب الذي جعل طفلتها مختلفة أن السبب لم يكن طفلتها أبدًا، بل كان هدية مميزة تلقتها منذ زمن بعيد عندما وُلِدت هي- كيس نوم.

كان كيس النوم هذا جزءًا من روتين النوم الخاص بابنتها وقد أبقاها في حالة من الدفء والأمان والراحة طوال الليل - وقد قضى تقريبًا على حالات الاستيقاظ في الليل. وكان هذا بالفعل بمثابة تحقيق حلم كل والد ووالدة. وأرادت هذه الأم أن يحصل كل الأطفال على كيس النوم هذا. تخيلوا كم ستصبح العائلات أسعد وبصحة أفضل!

وهكذا وُلِدت فكرة Cloud b.

وقد أخبرت شخصًا تعرفه متعدد المواهب والمهارات ويعمل في مجال التصميم والبناء ويتميز أيضًا بأفكاره المبتكرة عن فكرتها، وكما هو الحال في قصة من قصص الخيال، اجتمع الثنائي الذي كان من غير المحتمل أن يجتمع في مكان متواضع ليباشرا في مغامرتهما التجارية. وجلبت معها نظرتها الثاقبة في مجال التصميم وحدس الأمومة لديها، وجلب هو معه طبيعته الإبداعية وفضول لا ينتهي. ومعًا، حَوَّلا أمورًا بسيطة تساعد على النوم إلى فرص لصلات إنسانية. لعبة مخملية ذات هدف.

من حلم في مساعدة جميع الأطفال على الانتقال السهل إلى عالم الأحلام كطفلتها، مع رغبة في ابتكار شيء ما بجودة عالية وتصميم يناسب الملوك، ورؤية لتحسين صحة وسعادة العائلة، فإن Cloud b الآن بمثابة مصدر موثوق للأهالي في جميع أرجاء العالم.

لماذا "Cloud b"؟ يستفيد الاسم من تعبير "Cloud 9" بمعنى الشعور بسعادة لا توصف، حيث ينام كل طفل بسلام، ويتمتع الأهالي براحة البال. وعبر توفير الراحة للعائلة بأكملها، نأمل في نشر بعض الهناء حيث يكون كل شخص مستعدًا للاستمتاع بصحبة الآخر وبناء روابط أعمق وذات معنى أكبر.

انضموا إلينا في Cloud b.